نحن متحمسون اليوم للإعلان عن توفر نظام الفرص للجمهور. تم تصميم النظام خصيصاً لمساعدة شركات التدريب على إدارة عمليات الطلب والمبيعات. مع نمو شركتنا، نجحنا في جذب المزيد والمزيد من شركات التدريب الكبرى ذات فرق المبيعات الكبيرة التي تستخدم مخططات عمل معقدة لبيع منتجاتها وخدماتها. ويتطلب مثل هؤلاء العملاء أداة مبيعات قوية يمكنهم تخصيصها، لكن تبقى في الوقت نفسه مدمجة كلياً مع حل آدمينيسترايت المتكامل.

شاهد مبيعات دوراتك تزيد بكل ثقة

إن امتلاك عملية مبيعات تكون فعالة وشفافة ومدروسة ومنفذة بشكلٍ جيد يعد من أهم أصول أي مؤسسة ناجحة. وشركات التدريب ليست استثناءً من هذه القاعدة، إلا أن احتياجاتها كثيراً ما تكون أكثر تحديداً مما يمكن لأنظمة إدارة علاقات العملاء التقليدية للمبيعات تقديمه. في بعض الحالات، تكون عملية مبيعات التدريب منفصلة عن عمليات مبيعات المنتج أو الخدمة الرئيسية للشركة، والذي قد ينتج عنه تعقيدات أكثر. ولذلك قمنا ببناء حل يمكنه العمل كنظام إدارة علاقات عملاء رئيسي لمبيعاتك أو العمل جنباً إلى جنب (ومع) أنظمة أخرى مثل "سيلزفورس" على شكل إضافة مدمجة.

موثوقة من قبل بعض من أكبر العلامات التجارية العالمية

نحن نعمل عن قرب مع عدد من أهم العملاء خلال فترة اختبار تجريبي مطولة للحل البرمجي. بدءاً من ليرن دايركت - أكبر مزودي المهارات المعتمدة على التدريب في المملكة المتحدة، إلى فورجروك الشركة الرائدة في مجال إدارة الهوية، فإن نظام الفرص الجديد ساعد عملاءنا على نقل خدمات تدريب تقدّر بالملايين من الجنيهات عبر عملية مبيعات منظمة وفعالة. واليوم، أكثر من مائة من عملاء آدمينيسترايت يستخدمون هذا النظام لتحفيز عمليات مبيعاتهم، ونحن نستخدمه داخلياً لإدارة فريق مبيعاتنا كجزءٍ من التزامنا المتواصل بضرورة اختبار منتجاتنا بأنفسنا!

"إن نظامنا وعملنا بالكامل يعتمد على آدمينيسترايت" فادي غني، الرئيس التنفيذي

Morgan International

"البحث عن الفرص... سريع جداً وسهل الاستخدام". كلير غود، اختصاصية مبيعات التعلم.

ForgeRock

مخصص ليلائم احتياجات شركات التدريب

إن بدء استخدام نظام الفرص هو بغاية السهولة، لكن سوف تحتاج إلى قضاء القليل من الوقت في التفكير في كيفية بناء وتصميم عملية مبيعاتك. حتى أفضل أنظمة المبيعات تحتاج إلى تحسين من وقت لآخر! ولمساعدتك في هذه العملية، طلبنا من مدير مبيعاتنا ريتشارد كاسيدي التحدث حول الخطوات التي تحتاج لأخذها بعين الاعتبار.

 
 
 
Setting Up a Sales Process That Works for You - Administrate
 
 
 
 
 
 
 
 
Enter your details
to view this video.
 
 
 
 
 
 
 

المراحل والخطوات والحقول

يمكن تفكيك العملية إلى مراحل وخطوات وحقول، بحيث تكون المراحل هي الأجزاء الأعلى مستوى من العملية مثل "التأهيل"، "الإشراك" أو "الالتزام الشفهي". وتظهر هذه المراحل بشكل تلقائي بداخل مسار المبيعات وتستخدم عادةً من قبل الإدارة أو أعضاء خارجيين لمراقبة كيفية تقدم الفرص. Workflow أما الخطوات فتكون حالات أكثر تفصيلاً يمكنك استخدامها في تتبع أشياء مثل "تم تلقي عرض توضيحي" أو "تم حجبه من قبل صناع القرار". وبعد تعريف هذه الأجزاء، سوف تتمكن من ربطها معاً في مخطط سير عمل يدير الاتجاه الذي تتحرك فيه الفرص. سيقوم نظام آدمينيسترايت بشكل تلقائي برسم عملية مبيعاتك من أجلك ويظهر بسرعة المكان الذي تتركز فيه صفقات معينة. تضم الحقول البيانات التي ترغب في جمعها والمتعلقة بالتأهل ومعلومات ديموغرافية للعملاء المحتملين أو لغايات إعداد التقارير. وتتميز الحقول بأنها مرنة للغاية - يمكنك تعريف عدة أنواع للحقول، وأيضاً تعريف المرحلة الذي تكون فيها الحقول مطلوبة في عملية المبيعات (وبذلك منع تقدمها).

إدارة الاستفسارات

حين يتم استلام استفسارات داخل مركز تراسل آدمينيسترايت، من السهل تحويلها إلى فرص مبيعات نشطة! فمن خلال بضع ضغطات، يمكنك معالجة تلك الطلبات المستلمة، وترك فريق مبيعاتك يتولى الرد عليها وتحويلها إلى مبيعات! Conversion Button

حجز الدورات عبر الإنترنت

يقدم نظام آدمينيسترايت ثلاثة خيارات رائعة فيما يخص حجز الدورات عبر الإنترنت: إضافة ووردبريس للمواقع الإلكترونية، إضافة "وب لِنك" التي نقدمها، وهي عبارة عن كود نسخ ولصق يعمل مع أي موقع إلكتروني، بالإضافة إلى واجهة برمجة التطبيقات المعتمدة على بنية آر إس تي إي لعمليات الدمج المعقدة. هذه الحلول تعمل مع نظام الفرص ويمكنك اختيار معالجة الطلبات المستلمة يدوياً في أي وقت، أو نقلها إلى خطوة محددة في مخطط مبيعاتك بناءً على احتياجاتك. Online Course Booking

تقارير أكثر!

بعد تشغيله مباشرة، يقدم لك نظام الفرص المقاييس الرئيسية التي تحتاجها لتتبع أنشطة فريق مبيعاتك. كما أنا القيمة المعروضة، دورة المبيعات، المشاريع الرابحة، معدل التحويل ونظرة عامة على مسار المبيعات تتوفر كلها على شكل عناصر للوحة التحكم منذ اليوم الأول. تحتاج معظم المؤسسات وترغب في استبصارات أكثر تعمقاً في عملية المبيعات، لذا تأكدنا من أن كل البيانات التي تقوم بجمعها خلال عملية المبيعات تكون متاحة عبر محرك التقارير القوي الذي نوفره. وبذلك يمكنك بناء تقارير مخصصة من تلك البيانات أو حتى جدولة تسليم تلك التقارير المهمة إلى الأفراد الرئيسيين بداخل مؤسستك! ويملك الكثير من عملائنا العشرات من التقارير التي تم إنشاؤها والتي تساعدهم على البقاء على اطلاع على كيفية تطور أعمالهم. Online Reporting لمعرفة المزيد حول محرك التقارير الخاص بنا والذي يعد الأفضل في هذا المجال، ألقِ نظرة عليه من هنا.

نحن هنا لمساعدتك

كالعادة، نحن هنا لمساعدتك! يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من خدمة تطبيق النظام الشاملة لمساعدتك على بدء وتشغيل النظام، كما يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع فريقنا لإدارة الحسابات لمناقشة كيف يمكننا مساعدتهم في تنمية أعمالهم! تواصل معنا لمعرفة المزيد.